خالد عيسى رجل مواجهة العين وريفر بليت في مونديال الأندية

تحرير : علي الزيني

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:١٣ م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن اختيار الحارس الإماراتي خالد عيسى رجلاً لمباراة فريقه العين ضد ريفر بليت الأرجنتيني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تألق في مباراة العين ضد بطل ليبرتادوريس ونجح في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة أثناء المباراة ليقود فريقه إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل (2-2) في وقتيه الأصلي والإضافي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وصعد حارس العين بفريقه إلى المباراة النهائية بفضل تصديه لركلة الترجيح الخامسة لفريق ريفر بليت ليتغنى كل من في ملعب هزاع بن زايد باسمه، وكان عيسى قد حصل على جائزة رجل المباراة في اللقاء الأول للعين ضد تيم ويلينجتون النيوزيلندي بعد أن قاد الزعيم للفوز بركلات الترجيح عقب نهاية اللقاء (3-3).

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعدما حقق الفوز على ريفر بليت الأرجنتيني بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد هزاع بن زايد.

ويلتقي العين على الميدالية الذهبية يوم السبت المقبل، مع الفائز من المباراة الثانية للدور قبل النهائي بين ريال مدريد الإسباني وكاشيما الياباني غداً الأربعاء، بينما يلتقي ريفر بليت في مباراة تحديد الميدالية البرونزية في نفس اليوم، مع الخاسر من المباراة الثانية لنصف النهائي. 

التعليقات