بعد خروجه من الأهلي.. تسريب جديد لهيثم عرابي

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٥٧ م

 تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مكالمة هاتفية لهيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، مع كريستينا شريكته السابقة، في فترة توليه منصبه بالنادي الأحمر عام 2015، وهو ما دفع البعض لوصف الأمر بالفضيحة، نظرًا لما جاء في محتوى تلك المكالمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تجاهل عرابي منصبه الحساس داخل النادي الأهلي، وأظهرت المكالمة بحثه عن مصلحته الشخصية باستغلال منصبه، بطلبه من كريستينا نصًا، أن تبحث عن عرض لعمرو جمال، مهاجم الفريق، لتقلص فرصته مع الفريق، وذلك بعد تعاقد النادي مع الجابوني ماليك إيفونا، والغاني جون أنطوي، بهدف الحصول على عمولة مالية من احتراف المهاجم الدولي آنذاك.

يقول هيثم في المكالمة: «أتذكر أنك كنتي تبحثين عن مهاجم، هناك عمرو جمال، لاعب الأهلي، لكن يجب ألا يعرف أي شخص بهذا الأمر، حتى اللاعب نفسه، أنا أبحث عن إعارته لمدة موسم، حاولي أن تجدي عرضًا له دون أن يعرف، أنا أريد أن أجني المال، وإن كنتي ستعملي في هذا الملف أخبريني لأنني أمر بأزمة مالية، وإن كنتي ترفضين أخبريني أيضًا، وسأعمل على الأمر مع شخص آخر».
 
التسريب المنسوب لهيثم عرابي، ليس الأول، حيث انتشر الشهر الماضي، تسريب صوتي لجورفان فييرا، المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، وهو يتحدث عن طلب عرابي الحصول على عمولة مالية من أجل ترشيحه لمنصب المدير الفني للنادي الأهلي في عهد المجلس السابق.
يأتي ذلك بعد ايام من قرار الإطاحة بعرابي بعد تعيينه بقرار من محمود الخطيب، عقب تقديم حسام غالي ومحمد فضل ما يدينه أثناء فترة عمله السابقة في النادي. 
 
 

التعليقات