إبراهيموفيتش يمدد تعاقده مع لوس أنجلوس

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٥٧ م
مدد فريق لوس أنجلوس جالاكسي تعاقده مع نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لمدة عام إضافي، بعد المستويات المزهلة التي قدمها مع الفريق الموسم الماضي، حيث أعلن النادي الأمريكي، عبر موقعه الرسمي عن تمديد عقده مع ابراهيموفيتش لمدة عام واحد، ليستمر مع الفريق حتى صيف عام 2019.
 
وشارك ابراهيموفيتش، صاحب الـ37 عاما، رفقة لوس أنجلوس، في 27 بالدوري الأمريكي مباراة أحرز خلالها 22 هدف وصنع 7 أخرى، انضم النجم السويدي لجالاكسي قادما من ماشستر يونايتد الإنجليزي، في شهر مارس من عام 2017.
 
ولعب السويدي للعديد من الأندية وهي مالمو السويدي، أياكس أمستردام الهولندي، برشلونة، إنتر ميلان، إي سي ميلان، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد.
 
ويعتبر إبراهيموفيتش من أكثر لاعبي كرة القدم في العالم من حيث الموهبةً من وسط أبناء جيله وحصل في 2012 على المركز الخامس في قائمة الجارديان لأفضل 100 لاعب كرة قدم في العالم.
 
كما تمكن إبراهيموفيتش أثناء تواجده ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من التتويج بثلاثة بطولات هما كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في موسم 2016-2017، درع الاتحاد الإنجليزي عام 2016، الدوري الأوروبي موسم 2016-2017.
 
التعليقات