ارتياح فى بعثة الإسماعيلى بعد نقل مواجهة القطن بدوري الأبطال

تحرير : علي الزيني

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٣٢ م

وصلت بعثة فريق الإسماعيلى إلى العاصمة الكاميرونية "ياوندى" بعد رحلة سفر استغرقت أكثر من 15 ساعة استعدادًا لأداء مباراة العودة للدور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام القطن الكاميرونى، وكان في استقبالها مسئولى السفارة المصرية فى الكاميرون وبعض الشخصيات من الجالية المصرية فى ياوندى، وتوجه الفريق مباشرة إلى فندق الإقامة فى وسط العاصمة، وقرر المدير الفنى البلجيكى سيدومير يانيفسكى إعطاء راحة للاعبين عقب تناول وجبة الغداء، على أن يبدأ الفريق تدريباته غدًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وسادت حالة من الارتياح داخل بعثة الإسماعيلى، بعدما قرر مسئولو نادى القطن الكاميرونى نقل المباراة التى تجمعهما يوم السبت المقبل، إلى ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية "ياوندي" فى إياب الدور التمهيدى الثانى بدورى أبطال أفريقيا، بدلاً من ملعب مدينة جاروا الذي سيشهد بعض الإصلاحات .

وأكد أحمد قناوى المدرب العام لفريق للدراويش، أن نقل المباراة من جاروا إلى ياوندى سيسهل من مهمة الدراويش فى لقاء العودة، خاصة أنه سيقلل من مشاقة اللعب فى جاروا خاصة إنها مدينة "متواضعة" وبعيدة عن العاصمة ياوندي .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الإسماعيلى بهدفين مقابل لا شىء أحرزهما باهر المحمدى وكريم بامبو، يكفى الدراويش الفوز أو التعادل أو الهزيمة بفارق هدف واحد للصعود لدورى المجموعات من نفس البطولة.
 

التعليقات