جيرارد عن «مورينيو»: «مدرب من طراز عالمي»

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:١٩ م

اعتبر ستيفن جيرارد المدير الفني لجلاسكو رينجرز الاسكتلندي وأسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أقيل اليوم من تدريب مانشستر يونايتد، قدم "أفضل عمل" مع "الشياطين الحمر" منذ رحيل المدرب الأسطوري أليكس فيرجسون، حيث قال جيرارد عن مورينيو: "هو مدرب من طراز عالمي. كان خصما طيلة سنوات حينما كنت لاعبا. هو يسعى دوما للفوز. كيف يحق لي أن أجلس هنا والحديث عنه؟ هو فائز بالفطرة وكان دوما على هذه الشاكلة".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف لاعب ليفربول السابق: "لقد أقالوه لكنه فاز بلقبين وقدم أفضل عمل منذ رحيل أليكس فيرجسون. وصل جوزيه وجاء بلقبين للنادي. لا أعتقد أنه يجب الإفراط في انتقاده".
 
ورحل فيرجسون عن منصب المدير الفني لمان يونايتد في 2013، ثم جاء ديفيد مويس خلفا له قبل أن يرحل في أبريل 2014".
 
وتسلم ريان جيجز، مهمة قيادة الفريق بعد رحيله حتى نهاية الموسم ثم جاء الهولندي لويس فان جال، الذي لم يحقق النتائج المرجوة.
 
وتم إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بسبب سوء النتائج في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بالإضافة إلى صعوده دور الـ16 بصعوبة شديدة.
 
يذكر أن مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، على بعد 11 نقطة من صاحب المركز الرابع، المؤهل رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا.
 
 
التعليقات