كلوب عن رحيل مورينيو: لا يمكن لأحد أن ينكر ما حققه

تحرير : علي الزيني

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٠٨ م

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بنظيره جوزيه مورينيو الذي رحل اليوم الثلاثاء عن قيادة مانشستر يونايتد وعبر مدرب الريدز عن مساندته للأخير متوقعًا مروره بفترة صعبة في الأيام الأخيرة له مع فريق الشياطين الحمر، واصفًا البرتغالي بالمدرب الطموح.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث مدرب ليفربول في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس، قائلًا: "مورينيو منافس شرس وطموح للغاية، أكن له كل الاحترام لقد كان ناجحًا بشكل لا يصدق.. بإمكاني أن أتخيل الشهور الأخيرة الصعبة التي عاشها، ليس من الجيد أن تواجه تلك الأزمات بشكل يومي، إنها مشكلة حقيقية".

وتابع: "لا أحد يستطيع أن ينكر ما حققه البرتغالي ليونايتد خلال الفترة الأخيرة، آمل أن يكون كانت لديه الرغبة في الرحيل، في النهاية هو مدرب رائع، "لا يمكن لأحد أن يأخذ كل ما فاز به".

وبدأت رحلة مورينيو مع اليونايتد في شهر مايو من عام 2016، نجح في أول مواسمه في الفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وبطولة الدرع الخيرية إلى جانب وبطولة الدوري الأوروبي التي منحته فرصة التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من حصده المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بعدها عانى مانشستر من ضعف النتائج هذا الموسم، حيث يبتعد عن المتصدر ليفربول بـ19 نقطة، ويبتعد عن المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بـ11 نقطة، ولم يحقق مانشستر يونايتد سوى انتصار وحيد في آخر 6 مباريات وتعادل مع فرق تتواجد في مؤخرة جدول الترتيب في تلك الفترة من ساوثهامبتون وكريستال بالاس.

وكان كلوب آخر مدرب يواجه مورينيو حين فاز عليه يوم الأحد الماضي بثلاثة أهداف لهدف، في كلاسيكو إنجلترا، لتكتب المباراة نهاية عهد مورينيو في قلعة أولد ترافورد.
 

التعليقات