كيف أبلغ مانشستر يونايتد مورينيو بقرار إقالته؟

تحرير : أحمد سيد

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٣٤ م

أعلنت صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية، تفاصيل قرار مانشستر يونايتد، بإقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، من تدريب فريق الشياطين الحمر، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد فشله في إثبات قدرة الفريق على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وابتعاده بفارق 11 نقطة عن المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذكرت الصحيفة أن مورينيو وصل إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد الساعة التاسعة صباح اليوم، لكن نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد طلب الاجتماع به.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشفت «دايلي ميل»، أن وودوارد، أبلغ المدير الفني البرتغالي بقرار الإقالة وجها لوجه، وأشارت الصحيفة إلى أن «سبيشل ون» غادر بعدها مركز كارينجتون الخاص بتدريبات النادي، ونشرت صورا له تشير لمغادرته لمقر أولد ترافورد.

وأوضحت الصحيفة إلى أن مورينيو سيحصل على 22.5 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقده كامًلا، حيث لايزال الفريق يلعب في دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يتم تعيين مايكل كاريك، مساعد مورينيو، مديرا فنيا للفريق لنهاية الموسم، وفقًا لما قاله بيان النادي بإنه سيتم تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي قبل أن تتم دراسة معمقة لتعيين مدرب جديد بشكل دائم.

التعليقات