مورينيو يتقدم بطلب لوظيفة طبّاخ بيتزا

تحرير :

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٢:١١ م

أعلن نادي مانشستر يونايتد رحيل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك عقب خسارته يوم الأحد الماضي أمام ليفربول، لتنهي بالتالي رحلة مورينيو التي بدأت مع اليونايتد في شهر مايو من عام 2016، وعانى مانشستر من ضعف النتائج هذا الموسم، حيث يبتعد عن المتصدر ليفربول بـ19 نقطة، ويبتعد عن المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بـ11 نقطة، ولم يحقق مانشستر يونايتد سوى انتصار وحيد في آخر 6 مباريات وتعادل مع فرق تتواجد في مؤخرة جدول الترتيب في تلك الفترة من ساوثهامبتون وكريستال بالاس.

وسخر الحساب الرسمي لبيتزا هت، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من إقالة جوزيه مورينيو، حيث كتب الحساب: "مرحبًا مانشستر يونايتد. وصلتنا سيرة ذاتية من السيد مورينيو فقد تقدم بطلب لـ وظيفة طبّاخ بيتزا. زودونا فضلًا بمرجع. شكرًا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 



يشار إلى أنه برحيل جوزيه مورينيو في 18 من ديسمبر 2018، تكررت مأساة المدرب البرتغالي، التي حدثت منذ 3 سنوات تحديدًا مع تشيلسي، حيث تمت إقالته في منتصف الموسم، في 17 من ديسمبر 2015.

وكان مورينيو في ذلك الوقت يحتل مع تشيلسي المركز 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مناطق الهبوط، في المقابل يحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس برصيد 26 نقطة.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات فإن مانشستر سيتي أحرز 234 هدفًا في البريميرليج مقابل 151 هدفًا لمانشستر يونايتد، وذلك منذ تولي مورينيو تدريب الشياطين الحمر اليونايتد، وتولي بيب جوارديولا قيادة الفريق السماوي، حيث خاض المدربان 93 مباراة في السابقة، ووفقًا للشبكة، فإن جوارديولا تمكن من التفوق على الشياطين الحمر مع مورينيو في البريميرليج بفارق 83 هدفًا.

 

التعليقات