إقالة مورينيو.. «أفضل هدية لعيد الكريسماس»

تحرير : أحمد سيد

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٥ م

 احتفلت جماهير نادي مانشستر يونايتد، بقرار إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، من تدريب الشياطين الحمر، وذلك بعدما أصدر مان يونايتد بيانًا اليوم الثلاثاء، أعلن فيه رحيل «سبيشل ون» عن تدريب الفريق، وذلك في ظل النتائج السلبية للشياطين خلال الفترة الماضية، والتي كانت سببًا في احتلاله المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، ووجه النادي الإنجليزي رسالة شكر إلى مورينيو، الذي انضم لصفوف اليونايتد في 2016، متمنياً له التوفيق في مسيرته المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشرت صحيفة «صن» البريطانية، ردود أفعال الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد إقالة المدرب البرتغالي، حيث قال أحدهم: «أفضل هدية لعيد الميلاد الكريسماس»، وقال آخر: « اليوم نحتفل.. مورينيو قد رحل»، فيما كتب أحد الجماهير: «مورينيو أُقيل بعد الخسارة أمام ليفربول.. عيد ميلاد سعيد».

 

 

وتأتي استقالة مورينيو بعد سلسلة من الانتقادات اللاذعة التي تلقاها من مشجعي يونايتد هذا الموسم، بعد فشله في إثبات قدرة الفريق على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وابتعاده بفارق 11 نقطة عن المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأفاد مانشستر في بيانه أيضاً أنه سيتم تعيين مدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم، على أن يتم دراسة مجموعة من الأسماء المرشحة لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

 
التعليقات