مينديز: رونالدو أراد الرحيل ليوفنتوس في شهر يناير

تحرير :

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٣ ص
أكد خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، على حرص النجم البرتغالي في الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي منذ شهر يناير الماضي، ورحل رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا عن صفوف ريال مدريد الصيف الماضي تجاه اليوفي مقابل 112 مليون يورو، بعدما مكن الفريق الملكي من التتويج بلقبه الثالث تواليًا في دوري أبطال أوروبا، وتأقلم اللاعب الحائزة على الكرة الذهبية 5 مرات في صفوف السيدة العجوز سريعًا بعدما سجل 11 هدفًا في الدوري الإيطالي و12 هدفًا في جميع المسابقات، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وقال مينديز: "رونالدو هو اللاعب الأفضل في تاريخ اللعبة، ومن الطبيعي أن تسعى العديد من الأندية للتعاقد معه، ويستحق يوفنتوس الإشادة على إنهاء تلك الصفقة".
 
وأضاف مينديز: "أخبرني كريستيانو في شهر يناير الماضي أنه يرغب في الإنتقال إلى يوفنتوس، وكنت أظن في ذلك التوقيت أن تلك الصفقة مستحيلة ولكني كنت على خطأ".
 
وتابع مينديز: "قابلت المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيتشي ونائب الرئيس بافيل نيدفيد قبل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في تورينو، ومن ثم قابلت الرئيس أندريا أجنيلي، وحينها بدأت أثق في أن الصفقة ستتم".
 
يذكر أن رونالدو سجل هدف يوفنتوس رقم 5,000 في تاريخ الدوري الإيطالي في مباراة الديربي أمام تورينو هذا الأسبوع، ليواصل إنطلاقته القوية مع السيدة العجوز.
التعليقات