دي بروين: الإجهاد ليس سبب إصاباتي هذا الموسم

تحرير :

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٤٢ ص
أشار نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين إلى أن سوء حظه مع الإصابات التي يعاني منها هذا الموسم ليست بسبب شعوره بالإرهاق، ولم يشارك النجم البلجيكي سوى في 6 مباريات في كل المسابقات هذا الموسم، وذلك بعدما عاني من إصابة في الركبة في شهر أغسطس الماضي عقب عودته من المشاركة مع بلجيكا في كأس العالم، وبعد أن تعافي من الإصابة تعرض لآخرى مباشرة أبعدته عن الملاعب منذ بداية شهر نوفمبر الماضي، قبل أن يعود من جديد في مباراة إيفرتون هذا الأسبوع، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وقال دي بروين في هذا الشأن: "لا يوجد ما يمكنني فعله، لم أعاني من الإرهاق، وبشكل عام يحتاج اللاعبون للحصول على عطلة صيفية جيدة خاصة أننا نلعب لقرابة 11 شهرًا في العام، ولا يوجد وقت للراحة".
 
وأضاف اللاعب البلجيكي: "حصلت على الراحة لمدة 3 أسابيع بعد 12 شهرًا من اللعب، فهل هي إجازة قصيرة؟ ربما نعم، ولكني شعرت أنني في حالة جيدة للعودة، ولا يوجد الكثير لقوله، عدت من جديد وتدربت بصورة طبيعية".
 
وتابع: "أنا سعيد بحالتي البدنية، فأنا لا أعاني من مشاكل عضلية، فالإصابات التي تعرضت كانت مجرد حوادث واردة، وكل ما يمكنني فعله هو العمل بقوة للعودة، خاصة أنني لعب أكثر من أي لاعب أخر الموسم الماضي ومن ثم شاركت في كأس العالم بدون مشاكل".
 
يذكر أن مانشستر سيتي يواجه نظيره ليستر سيتي اليوم في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وهي المباراة التي قد تشهد مشاركة دي بروين أساسيًا في حملة رجال بيب جوارديولا للدفاع عن اللقب.
التعليقات