نجم الأهلي يطالب بمعاقبة مؤمن زكريا

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٩ ص

 صرح محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق، بأنه يخشى من عودة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، إلى مرحلة إهدار الفرص السهلة التي عانى منها في بداياته الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن «أزارو» أهدر العديد من الفرص في مباراة النجوم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وقال فاروق في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن جمهور الأهلي لا يقبل إلا الفوز دائمًا، خاصة أن الفريق يحاول الخروج من فترة انعدام الوزن التي تعرض لها مؤخرًا بأقل الخسائر.

وأشاد مهاجم الأهلي الأسبق، بمستوى كريم نيدفيد لاعب النادي الأحمر،  خاصة بعد أداءه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه لاعب مميز، وسبق وأن تعامل معه وهو في مرحلة الناشئين.

وأردف: «لم يكن هناك تواصل مميز بينه وبين الجماهير، حاليا يقدم مستويات مميزة مع الأهلي، وأتوقع أنه سيكون مستقبل الفريق في السنوات القادمة».

وطالب فاروق مسؤولو الأهلي، بمعاقبة مؤمن زكريا، بسبب إلقاءه لقميص الفريق عقب تسجيله الهدف الثاني في شباك النجوم، مشددًا أن رد فعل اللاعب بعد الهدف يعكس مدى الضغط الذي يعاني منه نتيجة عدم مشاركته بصفة منتظمة الفترة الأخيرة.

وأوضح، أنه لابد أن يكون لدى اللاعبين حالة من الانضباط النفسي، مشيرًا إلى أنه معجب برد فعل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي على ما فعله مؤمن زكريا.
 
التعليقات