فرج عامر: ياسر إبراهيم الأفضل في مصر.. وأتمنى ضم ناصر ماهر

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٧ ص

 أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن ياسر إبراهيم لاعب الفريق السكندري، أفضل مدافع في الدوري المصري في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الكرة المصرية تعاني من نقص في هذا المركز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وقال فرج في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «ياسر إبراهيم  لاعب مميز وطويل ويسجل أهداف ويسدد جيدًا ولعب في أكثر من مرحلة بالمنتخبات، وأتعجب من عدم استدعاءه للمنتخب الأول في الفترة الماضية، فهو ومحمود علاء أفضل ثنائي قلب دفاع في مصر».

وتحدث رئيس سموحة، عن صفقات فريقه المنتظرة في انتقالات يناير المقبلة، قائلًا: «نقترب من ضم ثنائي مميز، ومن الوارد أن يكون من بينهما لاعب إفريقي، وقد يكون من بين هذا الثنائي لاعب مصري محترف في الخارج لا يعرفه أحد، ثمنه بملايين ولكننا سنتعاقد معاه بدون مقابل».

واعترف عامر، أنه يتمنى ضم ناصر ماهر، مجم النادي الأهلي، مجددًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا على سعادته بتألقه مؤخرًا خاصة أنه من أفضل لاعبي مصر ويزداد تألقه يومًا بعد يومًا».

وتابع: «لا أعتقد أن الأهلي سيفرط في خدمات اللاعب لو انطبقت السما على الأرض، لأنه موهبة فريدة لن تتكرر»، مضيفًا: «أحمد نبيل مانجا، طلب مغادرة الفريق بعد مشاكل مع الجهاز الفني، والاتحاد السكندري أرسل خطاب لضمه وطلبنا 4 مليون للمواففة على رحيله».
 
التعليقات