مدرب الأهلي يكشف كواليس «خناقة» معلول وصالح جمعة

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:١٣ ص

تحدث عادل مصطفى، مدرب الأهلي المساعد عن كواليس مران المستبعدين من مباراة النجوم، مساء الإثنين، وحقيقة ما حدث بين الثنائي صالح جمعة وعلي معلول خلال المران.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح عادل في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «كانت هناك تقسيمة صغيرة والجميع يريد الفوز، هذا طبع أي بشر يمارس أي لعبة حتى لو كانت شطرنج».

وتابع: «كان هناك احتكاك طبيعي بين معلول وصالح جمعة في المران ولكن في إطار التمرين، هذا ما يحدث في أي تدريب بشكل طبيعي ولكن البعض هول من الأمر، رغبة منه في اثارة المشاكل في النادي الأهلي».
 
وأكمل: «لم أوصي بتوقيع أي عقوبة على معلول أو صالح جمعة، الثنائي يحترم بعضه البعض».
 
وعن مؤمن زكريا، وتوقيع العقوبة عليه بسبب احتفال مباراة النجوم، أكد مصطفى، أن هذا القرار إداري يخص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مشيرًا إلى أن مؤمن من اللاعبين الكبار في الفريق ويملك خبرات كبيرة ويتمنى مشاهدته دومًا في الملعب.
 
وأشار، إلى أن كثرة الأقاويل عن مصير مؤمن قبل تجديد عقده، طبيعي أن يكون لها تأثير على اللاعب، لكنه قادر على استعادة مستواه بعد المشاركة في عدد من المباريات.

واختتم: «لا أعلم شيئًا عن مستقبلي مع الأهلي، وهل سأعود لقطاع الناشئين أم لا. أنا تحت أمر النادي في أي منصب، وإن تلقيت منصبًا مناسبًا لي وللنادي سأكون متواجد بلا تردد».
 
التعليقات