مؤمن زكريا: خليني ساكت أحسن (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢١ م

 أكد مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، أنه لا يعلم سر استبعاده من المباريات خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه كان يتدرب مع الفريق بشكل طبيعي، ويجد نفسه مستبعدًا من المشاركة لأسباب فنية، وهو ما كان يضعه تحت ضغوط نفسية في ظل تردد أقاويل كثيرة منها أنه وقع لأحد الأندية وحصل على مقدم تعاقد، معلقًا: «شكيت في نفسي إني مضيت لنادي تاني بجد».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الأهلي حقق فوزه الرابع على التوالي على حساب النجوم، بهدفين دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
وتمكن زكريا، من تسجيل هدف الفريق الأحمر الثاني في شباك النجوم، عقب نزوله بثلاثة دقائق فقط، مستغلًا ارتطام تسديدة عمرو السولية بقدم مدافع النجوم، ليسددها في مرمى أحمد سعد.
 
وأوضح مؤمن، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «الأهلي»، أنه سعيد بعودته لكنه لن يتعجل المشاركة بشكل أساسي، لأن ذلك سيحدث تدريجيًا، مشددٍا أنه لا يريد الحديث عن أسباب غيابه عن المباريات طوال الفترة الماضية، معلقًا: «خليني ساكت أحسن». 
 
وكشف صاحب الـ30 عامًا، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لعب دورًا كبيرًا في تجديد تعاقده مع النادي مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه أخبره بأنه لن يسمح برحيله عن النادي كما كان يتردد.
 

التعليقات