عبد الحفيظ: سعيد بعودة مؤمن زكريا لكنه قد يعاقب (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٦ م

 أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالهدف الذي سجله مؤمن زكريا، لاعب الفريق في شباك النجوم، مساء اليوم الاثنين، مؤكدًا أن عودته ستمثل إضافة للفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد عبد الحفيظ، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «الأهلي»، أن مؤمن قد يتعرض لعقوبة بسبب خلعه لقميصه وحصوله على إنذار عقب تسجيله للهدف، لكن ذلك لا يقلل من فرحته بعودته وتمكنه من التسجيل في مباراة اليوم.

وعن اللقاء، أشار مدير الكرة بالقلعة الحمراء، إلى أن الفريق قدم أداء جيد للغاية في الشوط الثاني تحديدًا، وتغاضى الحكم عن منحه ركلة جزاء صحيحة لصالح أيمن أشرف، مشيدً بالروح التي ظهر بها اللاعبين طوال الـ90 دقيقة ورغبتهم وإصرارهم على تحقيق الفوز. 
 
وأضاف: «نحن حاليًا في مرحلة صعبة، ولعبنا 6 مباريات من أصل 9 ونتمنى تحقيق الفوز في الثلاث مباريات القادمة والتقدم في جدول ترتيب الدوري». 

واصل الأهلي انتصاراته في الفترة الأخيرة، بتحقيق فوزه الرابع على التوالي على حساب النجوم، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب «السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة محتلًا المركز الخامس بجدول بطولة الدوري، بفارق 12 نقطة عن الزمالك المتصدر بـ35 نقطة، بينما توقف رصيد النجوم عند النقطة 17 في المركز الـ13.
 

التعليقات