أحمد سامي: فوز الأهلي يبعد الضغط عن لاسارتي

تحرير : علي الزيني

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٣ م

أكد أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم أن فوز الأهلي على فريقه وتسجيل الانتصار الرابع على التوالي في بطولة الدوري المصري يُعيد الثقة للاعبيه، ويبعد الضغط عن مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، مشيرًا إلى أن الهزيمة مستحقة، بسبب قلة خبرة لاعبيه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث سامي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة، قائلًأ:"انتصار الأهلي يعيد الثقة للاعبيه، ويجعل المدير الفني الجديد لاسارتي يعمل بعيداً عن الضغط والتسرع والنتائج المتذبذبة".

وأضاف مدرب النجوم:"محمد يوسف قام بمهمته على أكمل وجه في الفترة الانتقالية وفاز في أربع مباريات متتالية، وساهم في عودة الثقة للاعبين ومهد الطريق للمدرب الجديد".

وعن المباراة قال سامي:"الأهلي قدم مباراة كبيرة، ندرك أن الأحمر عانى من النقص في مراكز مختلفة وحاولنا استغلال ذلك، لكن الأهلي سجل وأثر ذلك سلبياً على فريقه، موضحًا أن استقبال هدف مروان محسن أدى لحالة من الإحباط بعض الشيء للاعبين، وتراجع الضغط الذي نجح في تحقيقه خلال بداية المباراة".

وأنهى مدرب النجوم قائلاً:"حصد 17 نقطة في الدور الأول بالدوري هو أمر طيب بالنسبة لنا سنحاول البناء عليه في الدور الثاني، وسيكون اللاعبين قد اكتسبوا بالفعل خبرات أكبر في المسابقة".

وواصل الأهلي انتصاراته في الفترة الأخيرة، بتحقيق فوزه الرابع على التوالي على حساب النجوم، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب «السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مروان محسن، المتألق سجل هدف التقدم، مستغلًا تمريرة أحمد الشيخ الرائعة، ليضعها في شباك أحمد سعد معلنًا تقدم الأهلي، و تمكن مؤمن زكريا من إضافة الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط من نزوله، مستغلًا ارتطام تسديدة عمرو السولية بقدم مدافع النجوم، ليسددها في الشباك.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 23 نقطة محتلًا المركز الخامس بجدول بطولة الدوري، بفارق 12 نقطة عن الزمالك المتصدر بـ35 نقطة، بينما توقف رصيد النجوم عند النقطة 17 في المركز الـ13.
 

التعليقات