راموس: رونالدو كان لاعبًا حاسمًا

تحرير : أحمد ثروت

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٧ م

أكد سرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد أن الهدف الأول للمرينجى الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي في كأس العالم للأندية فى دولة الإمارات، موضحاً أن بطولة المونديال منافسة قصيرة، ولا يوجد هامش للخطأ فيها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال راموس فى تصريحات لموقع الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن مشاركته فى نسخة 2014 :"بعيداً عن الإنجاز الشخصي، أتذكر ما حدث في هذه النسخة، إذ تمكنت من تسجيل هدف في نصف النهائي، لكني تعرضت لإصابة، كان يبدو أني لن أصل إلى النهائي، لكن في النهاية عدت وسجلت هدفاً وفاز الفريق، الحقيقة تمثل لي ذكرى جميلة للغاية وخاصة أيضاً".

وتحدث عن نسختى البطولة فى اليابان 2016، والإمارات 2017، قائلاً: "لا أعتقد أنه سيكون هناك اختلاف كبير على الأرض، لدينا فريق مشابه للغاية رغم غياب كريس، الذي كان لاعباً حاسماً بالنسبة لنا، سوف نخوض المنافسة بنفس الفلسفة التي كان يمتلكها دائماً النادي".

شارك راموس في البطولة للمرة الأولى في المغرب خلال نسخة 2014، وبالإضافة إلى رفع كأس المونديال، وحصل وقتها على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في المنافسة، بينما فاز الريال فى نسختي اليابان 2016، والإمارات 2017، وينتظر الفوز للمرة الثالثة على التوالى للفوز بالبطولة فى ظل غياب كريستيانو رونالدو عن الفريق بعد انتقاله لنادى يوفنتوس الإيطالى.

التعليقات