مروان محسن يحقق رقمًا جديدًا لأول مرة بقميص الأهلي

تحرير : علي الزيني

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٧ م

حقق مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقما لأول مرة بقميص فريقه، بعدما سجل هدف التقدم للفريق الأحمر في شباك النجوم، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشر بالدوري، والذي أقيم على ملعب ستاد السلام، وواصل مروان محسن تسجيله للأهداف للمباراة الثالثة على التوالي، حيث سبق أن أحرز ثنائية في شباك طلائع الجيش، وهدف في شباك جيما أبا جيفار الإثيوبي بدوري أبطال أفريقيا، وكان مروان سجل لـ3 مباريات متتالية آخر مرة في موسم 2015-2016، حين كان مهاجما للإسماعيلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأحرز مهاجم الإسماعيلي وقتها في شباك كل من المقاصة وإنبي واتحاد الشرطة على التوالي، ويملك مهاجم المنتخب المصري في رصيده 4 أهداف هذا الموسم مع الأهلي في مسابقة الدوري، بالإضافة لهدف في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وواصل الأهلي انتصاراته في الفترة الأخيرة، بتحقيق فوزه الرابع على التوالي على حساب النجوم، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب «السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مروان محسن، المتألق سجل هدف التقدم، مستغلًا تمريرة أحمد الشيخ الرائعة، ليضعها في شباك أحمد سعد معلنًا تقدم الأهلي، و تمكن مؤمن زكريا من إضافة الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط من نزوله، مستغلًا ارتطام تسديدة عمرو السولية بقدم مدافع النجوم، ليسددها في الشباك.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 23 نقطة محتلًا المركز الخامس بجدول بطولة الدوري، بفارق 12 نقطة عن الزمالك المتصدر بـ35 نقطة، بينما توقف رصيد النجوم عند النقطة 17 في المركز الـ13.
 

التعليقات