الأهلي يتخطي النجوم ويواصل زحفه في الدوري

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠١ م

 واصل الأهلي انتصاراته في الفترة الأخيرة، بتحقيق فوزه الرابع على التوالي على حساب النجوم، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب «السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فرض الأهلي سيطرته على المباراة مبكرًا وتمكن لاعبوه من الضغط على دفاع النجوم، قبل أن يأتي الهدف الأول عن طريق المتألق مروان محسن، مستغلًا تمريرة أحمد الشيخ الرائعة، ليضعها في شباك أحمد سعد معلنًا تقدم الأهلي.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرًا حيث استحوذ الأهلي على الكرة،   وفشل لاعبي النجوم في مجاراة حامل لقب بطولة الدوري، رغم حالة التراخي التي ظهرت على لاعبي الفريق الأحمر، وأهدر وليد أزارو الذي شارك في بداية الشوط بدلًا من محمد شريف، وأهدر المهاجم المغربي أكثر من فرصة محققة للتهديف.
 
في الدقيقة 90 دفع محمد يوسف، بمؤمن زكريا الغائب عن مباريات القلعة الحمراء طوال الأشهر الأخيرة، وتمكن من إضافة الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط من نزوله، مستغلًا ارتطام تسديدة عمرو السولية بقدم مدافع النجوم، ليسددها في الشباك معلنًا فوز الأهلي بنتيجة 2-0. 
 
بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة محتلًا المركز الخامس بجدول بطولة الدوري، بفارق 12 نقطة عن الزمالك المتصدر بـ35 نقطة، بينما توقف رصيد النجوم عند النقطة 17 في المركز الـ13.
التعليقات