أول تعليق لـ محمد فضل بعد استبعاده من الأهلي: محدش يقلق (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٣٠ م

 وجه محمد فضل، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، رسالة لجمهور القلعة الحمراء، في أول تعليق له عقب استبعاده من منصبه، قائلًا: «اطمئنوا على النادي دون قلق لأنه سيظل عظيم بكم، الأشخاص تأتي وترحل لكن الكيان سيبقى في نفس مكانته».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف فضل، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة ON sport: «تعلمنا ممن سبقونا أن جمهور الأهلي هو حماه، وفي وجود هذا الجمهور»، متمًا: «اطمنوا جدًا ومحدش يقلق على الأهلي». 

وأعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أمس الأحد، عن إعادة تشكيل وهيكلة قطاع الكرة في القلعة الحمراء، والتي شهدت استمرار عدلي القيعي في منصبه مستشارًا للجنة التعاقدات، وأمير توفيق، مدير التسويق السابق، مديرًا للجنة، كما شهدت رحيل محمد فضل عن منصبه، وحسام غالي، من منصب المنسق العام لقطاع الكرة، وعدم تولي هيثم عرابي أي منصب داخل اللجنة.

 
وجاء تشكيل جهاز الفريق الأول لكرة القدم كالتالي:
– سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة
– مارتن لاسارتي مديرًا فنيًا
– محمد يوسف مدرب عام
– سباستيان مدرب مساعد
– سامي قمصان مدرب
– اليخاندرو مدرب أحمال
– طارق سليمان مدربًا لحراس المرمى
 
وتم تعيين فتحي مبروك مديرًا لقطاع الناشئين وهشام حنفي مساعدًا لمدير القطاع.
 
ووجه الخطيب الشكر لكل أبناء الأهلي الذين تواجدوا في مواقع المسئولية خلال الفترة الماضية على الجهد الكبير الذي بذلوه لخدمة النادي على كافة المستويات مؤكدًا على تقديره الشخصي ومجلس الإدارة لعطائهم وإخلاصهم لناديهم لاسيما وأن الجميع لم يقصر في أداء المهام المكلف به
 

التعليقات