حفيظ دراجي: المنافسة مع محرز ليست سبب انتقادي لصلاح

تحرير : أحمد محمد

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠٤ م

أكد حفيظ دراجي المعلق  الرياضى الشهير: " هناك في كرة القدم وجهات نظر والجميع يتحدث، ولكن عندما يصل الأمر إلى الاتهامات فهذا غير مقبول، وأمس صلاح لم يكن صلاح الذي نعرفه، لا أحد يشكك أنه من ضمن الأفضل في العالم ولكن مستواه لم يكن المعهود، أمس شاكيري وماني كانا أفضل من صلاح، أقول ذلك لأننا ننتظر الأفضل، مشيرا إلى أن الانتقاد الذى وجه له إذا كان من الشعب العاديين فهذا أمر مقبول، ولكن من غير المقبول أن يأتي من إعلاميين أو من مسؤولين على سبيل المثال".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال دراجى في تصريحات إذاعية لبرنامج ستوديو 93.7 على أون سبورت إف إم: "أمس قلت أن الحل في شاكيري، قلت أنه يمكن لكلوب أن يشركه على حساب صلاح أو ماني أو فيرمينيو ولكنه تم على حساب لاعب وسط وكان من الممكن أن يستقبل هدفا وأن يستغل يونايتد ذلك، ويجب ألا نعمل من وجهة نظر من ينتقدوا ويجب أن يكون الأمر قائم على الاحترام".

وتابع: "أنا أخاف على محمد صلاح أن يتم توظيفه في كل مرة بهذا الشكل، لأن بهذا الشكل سيتم دفنه، صلاح نقطة قوته في الأطراف أو في المرتدات، صلاح يمتلك حاسة تهديفية عالية داخل منطقة الجزاء، لماذا يتم وضعه في العمق وفي وسط كل هذا العدد من المدافعين".

واستطرد: "لو تم توظيف صلاح بهذا الشكل ستكون مشكلة، صلاح من حيث المتعة أمام يونايتد لم يكن الذي نعرفه.. هذا لا ينقص شئ من قيمة صلاح، ولكن هذا امر كان ملفت للانتباه لذكره لتؤكد أن صلاح مع الفرق الكبيرة لم يسجل حتى الآن".

وأضاف: "زملائي علي محمد علي والمصريون كلهم يعرفون أنني لا أحبذ على التعليق على المنتخبات العربية بسبب مثل هذه الأشياء، عندما أعلق على الجزائر انتقدهم أكثر من أي شئ آخر، هل أن أكرهها؟ ولكن هذا بسبب الحب، وهذا يحدث مع باقي الفرق العربية".

وأكمل: "أنا لا يجب أن أنحاز لصلاح أو ليفربول على حساب مانشستر يونايتد، يجب أن أحترم الفريق المنافس ولكني أقسم بالله أحب أن يسجل في كل مرة، ويجب أن نفرق بين الأشياء ولا نشكك في الأشخاص.. عندما أعلق على مصر أو تونس أو المغرب، فأنا أعلق على منتخب كرة القدم وليس البلاد أنفسها".

واختتم تصريحاته عن قرعة دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا:"واحدة من أفضل عمليات القرعة في السنوات الستة الماضية، المباريات كلها متكافآة إلا استثنائات بسيطة، حتى أياكس فريق جيد ويظهر بشكل جيد وسيواجه ريال مدريد الذي لم يعد مثل السابق، وأتمنى ألا يتسبب ذلك في غضب جماهير ريال مدريد".

 
التعليقات