مدرب بايرن ميونيخ عن مواجهة ليفربول: قادرون على العبور

تحرير : علي الزيني

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٥٨ م

يرى نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أن فريقه قادر على عبور عقبة ليفربول الإنجليزي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن أوقعتهما القرعة في مواجهة قوية اليوم الإثنين، متحدثًا عبر موقع ناديه، قائلًا: "يمكننا التطلع جميعا لخوض مثل هذه المباريات الكبيرة، القرعة أوقعتنا مع الفريق الأصعب في الفرق التي كان يمكننا مواجهتها.. ليفربول وصل لنهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي والآن يحتلون المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وأحد أقوى المرشحين للفوز بدوري الأبطال".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل "نحن بايرن ميونيخ ونعرف شعور ليفربول بتواجدهم هنا خلال مباراة الإياب كل فريق يملك نسبة 50% للأفضلية في التأهل وسنرى ما سيحدث. أنا واثق للغاية من عبور تلك المهمة".

وتقام مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد معقل ليفربول أحد أيام 12 أو13 أو19 أو 20 من شهر فبراير المقبل، بينما مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونيخ أحد أيام 5 أو 6 أو 12 أو13 من شهر مارس.

وخاض صلاح 6 مباريات أمام الفرق الألمانية، بواقع مباراتين بقميص بازل السويسري، ومواجهتين عندما كان لاعب في روما وسجل هدفا وصنع آخر في فوز فريقه على باير ليفركوزن، و لقاءين بقميص ليفربول سجل صلاح هدفًا في مرمى هوفنهايم.
 

التعليقات