تفاصيل معركة صالح جمعة وعلي معلول في مران الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:١١ م

نشبت مشادة قوية في مران مستبعدي الأهلي عن مواجهة النجوم بين التونسي علي معلول وزميله صالح جمعة، بسبب ضرب الأخير للدولي التونسي بالكوع، وذلك لاعتراضه على نتيجة التقسيمة، التي أقيمت اليوم على هامش مران الفريق الصباحي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ودخل الثنائي معلول وصالح في مشادة قوية أمام باقي اللاعبين وعادل مصطفى مدرب الفريق، انتهت بمغادرة على معلول للمران وقام بتغيير ملابسه تمهيدًا للرحيل، وتوجه لاعبو الأهلي برفقة عادل مصطفى لتهدئة معلول، قبل أن يدخل صالح جمعة الذي قام بتقبيل رأس معلول بعد تجاوزه في حقه خلال المران.

ومن المنتظر ان يغرم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة صالح جمعة بعد تجاوزه في حق معلول عقب الاستماع لشهادة عادل مصطفى وباقي اللاعبين، خاصة وأن عبد الحفيظ لم يحضر المران لانشغاله بفعاليات مؤتمر تقديم مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره فريق النجوم، مساء اليوم الإثنين، على استاد السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة تحقيق الثلاثة نقاط لتقليص عدد النقاط مع الغريم التقليدي نادي الزمالك متصدر المسابقة برصيد 35، ولكن يتبقى للأهلي 6 مباريات مؤجلة من ضمنها الأبيض.

ويدخل فريق الأهلي تلك المباراة ويمتلك 20 نقطة جمعهما من 6 فوز وتعادلين وخسارتين، سجل 12 هدفًا واستقبلت شباكه 6 أهداف محتلا المركز التاسع.
 

التعليقات