لماذا اختار مارتن لاسارتي الأهلي؟.. المدرب الجديد يُجيب

تحرير :

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠١:٥٤ م
كشف الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عن سبب اختياره عرض القلعة الحمراء، عن باقي العروض، وطريقة لعبه المفضلة، وإمكانية التتويج بدوري أبطال إفريقيا، مع الفريق الأحمر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، لتقديم المدرب الجديد، والذي سيتولى قيادة الفريق فنيًا خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، لمدة موسم ونصف الموسم، وبدأ مارتين لاسارتي المؤتمر بإلقاء كلمة، شكر فيها الحضور، وشدد على أنه جاء لتحقيق الانتصارات مع الأهلي.
 
وقال المدرب الجديد: أشكر الحضور الكريم.. اخترت الأهلي لأنه نادٍ عظيم بين أعظم الأندية في المنطقة وله تاريخ وأهداف عظيمة.. عرض الأهلي كان الأفضل والأبرز من بين العروض التي تلقيتها في الفترة الأخيرة.
 
لاسارتي أوضح: «أنا هنا في مصر من أجل تحقيق الانتصارات، الأمر سوف يعتمد على جاهزية اللاعبين، روح الفريق أمر مهم، نحن جميعا سنعمل من أجل النادي الأهلي وتحقيق أهداف الفريق، لا فرق بين لاعب كبير أو صغير.. لا يوجد نجم.. النادي هو الأهم».
 
الأوروجواياني تابع: «سوف نقوم بعملنا على أكمل وجه، اذا فعلنا هذا وحققنا الأهداف، سنسعد وبالتالي تسعد الجماهير الكبيرة التي تحب النادي، كل من يثق في وفي فريق عملي، سيسعد بما سنقدمه للنادي الفترة المقبلة، لدينا إرادة لتحقيق أهداف الفريق».
 
واستمر "كرة القدم لعبة عالمية، بالطبع أعلم بعض الأمور عن الأهلي، أحتاج لبعض الوقت لدراسة النادي بشكل كامل، لكن بالنسبة للتاريخ، فهو معروف، الأهلي بين 10 أندية هم الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم، وهذا أمر كبير لي، فرصة عظيمة أن أتولى نادي كبير وصاحب تاريخ، لن افرط في الفرصة".
التعليقات