الأهلي يسعى لإسقاط النجوم في رحلة الصعود للدوري

تحرير : أحمد سعيد

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٢ ص
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق النجوم، مساء اليوم الإثنين، على استاد السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، تحت قيادة الحكم الدولي محمود عاشور ويعاونه كلًا من شريف عبد الله وعمر فتحي، وعمرو جلال حكماً رابعاً، وكل من محمد صابر وإبراهيم محجوب حكماً خامسًا، ويعود الأهلي للمنافسات المحلية بعد خوض مباراة جيما الإثيوبي، في ذهاب الدور الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها الفريق بثنائية نظيفة.
 
ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة تحقيق الثلاثة نقاط لتقليص عدد النقاط مع الغريم التقليدي نادي الزمالك ومتصدر المسابقة برصيد 35، ولكن يتبقى للأهلي 6 مباريات مؤجلة من ضمنها الأبيض.
الأهلي يدخل تلك المباراة ويمتلك 20 نقطة جمعهما من 6 فوز وتعادلين وخسارتين، سجل 12 هدفًا واستقبلت شباكه 6 أهداف محتلا المركز التاسع.
على الجانب الأخر يطمح فريق النجوم الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق، تحقيق مفاجأة أمام المارد الأحمر وتعطيله نسبياً عن اللحاق بالصدارة، ويدخل النجوم اللقاء وهو في المركز السابع عشر ولديه 17 نقطة.
 
التعليقات