تركي آل شيخ يسخر من هيثم عرابي

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٥٥ ص

من جديد خرج المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، ومالك نادي بيراميدز، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليثير الجدل من حوله بعدما نشر صورة لهيثم عرابي مسئول التعاقدات السابق في الاهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تركي ال شيخ آثار الجدل بالتعليق الذي كتبه علي صورة عرابي والذي فسره المتابعون لموقع التواصل الاجتماعي علي انه نوع من السخرية حيث كتب قائلا:« "هتوحشنا ... انت لحقت".

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تعيين هيثم عرابي قبل ٤ اسابيع تقريباً في لجنة التعاقدات، لكن محمد فضل مدير التعاقدات وحسام غالي منسق قطاع الكرة اعترضا على القرار، وتقدما باستقالتهما من منصيبهما بعدما قدما مستندات لرئيس الأهلي تفيد بأن عرابي طلب عمولات من جورفان فييرا المدير الفني البرازيلي السابق للزمالك والإسماعيلي لكي يسهل له مهمة تدريب الأهلي عندما كان يعمل مديراً للتعاقدات في النادي في عهد مجلس الإدارة السابق.

محمود الخطيب رئيس الأهلي أصدر قراراً بتشكيل لجنة التعاقدات وإعلنه أمس الأحد ولم يكن فيه هيثم عرابي ولا يدري احد أسباب تراجع الخطيب عن تعيينه، أو أسباب الإطاحة به بعد شهر تقريباً من تعيينه، حيث تم تعيين أمير توفيق مدير للجنة التعاقدات رغم أنه كان يعمل مديرا للجنة التسويق بالنادي، بينما تم الإبقاء على عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات في منصبه.

 
 
 
التعليقات