ميدو: الأهلي ظلم حسام غالي بمنصب مجهول

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٠ ص

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن مجلس إدارة النادي الأهلي ظلم حسام غالي، قائد الفريق الأحمر السابق، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أحد ‏يعلم ما منصبه داخل النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال ميدو خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة ‏صدى البلد: «حصلت مجاملة لبعض الأشخاص غير الأكفاء داخل الأهلي، وغالي كان ‏واحد من الكوادر التي يتم تجهيزها للمستقبل في القلعة الحمراء».‏
 
وأكمل: «أن يعتزل حسام غالي ثم تكلفه بمنصب مجهول داخل الفريق، لا يعرف ماذا ‏يفعل فيه، يعد ظلمًا له، وكان يجب أن يبتعد لمدة عام بعد الإعتزال».‏
 
وشدد، أن حسام غالي ومحمد فضل أسماء أضافت كثيرًا للنادي الأهلي عندما كانا لاعبين، متمًا: «مع كامل احترامي لهيثم عرابي، فهو يمتلك إمكانيات جيدة، ولكن لا يمكن وضعه فى كفة أمام فضل وحسام غالي».
 
وتحدث مهاجم منتخب مصر السابق، عن محمد محمود لاعب وادي دجلة المنضم حديثًا للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه سيصبح لاعب كبير جدًا، ويجيد التصرف بالكرة بشكل صحيح، ورغم صغر سنه لكنه قادر على اللعب في خط الوسط ومركز صانع اللعب مع قيامه بأدوار دفاعية جيدة.
 
وأكمل ميدو: « محمد محمود لاعب مبشر وخامة وشخصية مميزة ولا يشعر بالتكبر، وعلى جمهور الأهلي أن يتفائل به في الفترة القادمة مع الفريق الأحمر».
 
التعليقات