حارس المصري يفتح النار على إدارة ناديه بسبب حسام حسن

تحرير : سعد الدين محمود

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٤٣ م

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

يرى أحمد بوسكا، حارس مرمى النادي المصري، أن تراجع أداء ونتائج الفريق البورسعيدي في الفترة الأخيرة، مجرد كبوة وسوف تمر سريعًا ويستعيد الفريق توازنه مجددًا.
 
وفتح بوسكا، النار على اختيارات مجلس إدارة النادي عقب رحيل حسام حسن، إلى نادي بيراميز، مشيرًا إلى أن تراجع نتائج فريقه بسبب رحيل حسام حسن، المدير الفني السابق، مشددًا أن مجلس إدارة النادي المصري كان عليه أن يتعاقد مع مدرب جديد بنفس خبرات وامكانيات «العميد»  حتى يحافظ على ما حققه من نتائج مميزة في الموسم الثلاث الأخيرة.  
 
وأوضح: «مع احترامي للجميع، هناك حالة من التشتت داخل الفريق بين اللاعبين، كل لاعب دلوقتي في المصري بينزل يلعب من بيت أبوه، زي ما هو عايز».
 
وتلقى المصري البورسعيدي خسارة كبيرة من ضيفه ساليتاس البوركيني بنتيجة 0-2، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على «استاد بورسعيد»، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 
وشهدت المباراة هجوم كبير من جماهير المصري على مجلس إدارة النادي واللاعبين التي وجهت هتافات مسيئة لهم أثناء اللقاء بعد الأداء السئ الذي ظهر عليه الفريق في لقاء اليوم.
 
بهذه النتيجة تضاءلت فرص الفريق البورسعيدي في التأهل للدور التالي في الكونفدرالية حيث يحتاج المصري للفوز بفارق 3 أهداف في لقاء الإياب المقرر إقامته يوم 22 ديسمبر الجاري في بوركينا فاسو.
 
 

 

التعليقات