تأهل 6 لاعبين للمرحلة النهائية في بطولة العالم لـ"ستريت ورك أوت"

تحرير :

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٥ م
انتهت منذ قليل المرحلة قبل الأخيرة من بطولة العالم لرياضة "ستريت ورك أوت" التي تقام تحت سفح الأهرامات، وتنافس خلالها 12 لاعبًا، وأسفرت تلك المرحلة عن تأهل 6 لاعبين للمرحلة النهائية.
 
وتأهل للمرحلة النهائية كل من: التايلاندي نيبون سيرتين، المصري عبدالرحمن ممدوح، الفرنسي سان جوهان، الروسي فيكتور فيدروف، التشيلي فيكتور ألينديز، البولندي ماتيوس زاكريفسكي.
 
وانطلقت اليوم السبت، بطولة العالم لرياضة «ستريت وورك أوت»، تحت سفح الأهرامات بالجيزة، بمشاركة 33 لاعبًا، يمثلون 16 دولة من الست قارات، وذلك تحت رعاية وإشراف مؤسسة كوسكواد، وبحضور عدد من نجوم المجتمع والرياضة المصرية، وسيشارك في فعاليتها المصارع الأوليمبي كرم جابر، الحاصل على ذهبية أولمبياد أثينا في المصارعة، الذي قرر الانضمام لتمثيل اتحاد اللعبة بشكل شرفي، بخلاف طاقم تحكيم أجنبي لإدارة فعاليات منافسات البطولة. 
 
وتعد رياضة «ستريت وورك أوت» أحدث مولود رياضي في مصر، حيث تم إشهار اتحاد اللعبة رسميًا برئاسة إسلام قرطام، يوم الأحد الماضي في مؤتمر صحفي أقيم بوزارة الشباب والرياضة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، ونخبة من نجوم المجتمع والرياضة في مصر. 
التعليقات