الزمالك يقترب من التأهل في الكونفدرالية بسباعية في مرمى القطن

تحرير :

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠١ م

حق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره القطن التشادي بسباعية نظيفة في اللقاءي الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 (أ) من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سيطر الزمالك على اللقاء منذ البداية وتمكن محمود عبدالمنعم "كهربا" من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11، ولم تمر سوى 3 دقائق حتى عزز فرجاني ساسي لاعب وسط الأبيض تقدم فريقه بهدف ثان، ووصل لاعبو الزمالك تفوقهم وسيطرتهم على اللقاء تماما وأسفر ذلك عن هدف ثالث أحرزه كابونجو كاسونجو في الدقيقة 22.

ونجح الزمالك في استغلال تدني مستوى الفريق التشادي وواصل الضغط عليه وهو مانتج عنه هدف رابع عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 27 وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تمكن كابونجو كاسونجو من تسجيل الهدف الخامس للزمالك والثاني له في اللقاء، بعد الهدف الخامس استمر الضغ الأبيض على الضيوف لكنه لم يسفر عن أي جديد حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

مولم تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول حيث واصل الزمالك الزحف نجو مرمى القطن وأسفر ذلك عن هدف سادس عن طريق مصطفى فتحى الذي ظهر بمستوى جيد وتمكن من تسجيل هدفين في اللقاء، وتسابق كابونجو كاسونجو ومحمود كهربا في إهدار الفرص أمام مرمى الفريق التشادي وأختتم البديل عمر السعيد أهداف أبناء ميت عقبة في الدقيقة 81 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يقترب الزمالك من التأهل لدور الـ32 (ب) من البطولة حيث يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق أكثر من 7 أهداف في لقاء الإياب المقرر إقامته يوم 23 ديسمبر الجاؤري، وهو أمر صعب على الفريق التشادي 

التعليقات