الفرسان في التتش.. عودة «أزارو والشناوي» وغياب خماسي الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠٤ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أُقيم صباح اليوم السبت على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة النجوم، ووقام الثنائي أحمد فتحي ومحمد نجيب لاعبا الفريق، بأداء تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران الفريق الأحمر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقاد طارق عبد العزيز التدريبات التأهيلية للثنائي من أجل التعافي من الإصابة حيث يعاني فتحي من مزق في العضلة الأمامية، فيما يعاني نجيب من قطع في غضروف الركبة.

فيما أدى سعد سمير مدافع النادي الأهلي تدريباته التأهيلية علي هامش مران الفريق الجماعي، إذ يعاني سعد سمير من الإصابة بشد في العضلة الخلفية غاب على إثرها عن مباراة الفريق الماضية أمام جيما ابا جيفار بطل أثيوبيا.

ومع بداية انطلاق المران الجماعي عقد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق محاضرة فنية للاعبين بأرض الملعب، وطالب المدير الفني من اللاعبين غلق الملف الإفريقي مؤقتا، والتركيز في المباراة المُقبلة، وطالب منهم تحقيق الفوز واستمرار الانتصارات في الدوري وعدم إهدار أي نقطة.

فيما خاض لاعبو النادي الأهلي الأساسين الذي خاضوا مباراة أمس الجمعة أمام جيما الاثيوبي، تدريباتهم الاستشفائية.

وخاض التدريبات الاستشفائية كلا محمد هاني، أيمن أشرف، أحمد حمودي، شريف إكرامي، محمد شريف، ناصر ماهر.

فيما تغيب عن التدريبات الجماعية كلا من: حسام عاشور الذي يعاني من التواء في الكاحل وكريم نيدفيد وعمرو السولية ومروان محسن ووليد سليمان، الذين يعانون من إجهاد.

وانتظم الثنائي محمد الشناوي ووليد أزارو لاعبا الأهلي، في مران فريقهم بصورة طبيعية، حيث غاب أزارو عن مران الأهلي طوال الفترة الماضية بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية، بينما كان يعاني محمد الشناوي حارس الأحمر من مزق في العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم التي تقام يوم الاثنين المقبل والمؤجلة من الأسبوع الثاني عشر في بطولة الدوري العام.

التعليقات