كرم جابر: إقامة «ستريت وورك أوت» على أرض مصر رسالة للعالم

تحرير : محمد صيام - علي الزيني

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣٩ م

انطلقت منذ قليل منافسات بطولة "ستريت وورك أوت" التي ينظمها اتحاد اللعبة برئاسة إسلام قرطام، وشهد الافتتاح حضور العديد من الرياضيين على رأسهم البطل الأوليمبي كرم جابر الحائز على ذهبية أولمبياد أثينا 2004.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث جابر على هامش حضوره افتتاح البطولة موجهًا الشكر إلى إسلام قرطام على اهتمامه بهذه اللعبة حتى أصبح لها اتحاد في مصر مشددًا على ان اختياره سفيرًا للعبة شرف كبير له.
 
وأكد البطل الأوليمبي أن إقامة البطولة على أرض مصر يعد حدثًا كبيرًا ورسالة لكل دول العالم أن مصر قادرة على تنظيم البطولات خاصة أنها المرة الثانية التي تقام فيها البطولة في مصر.
 
وأوضح كرم جابر أنه سيكون ضمن طاقم تحكيم البطولة مؤكدًا أنه دوره سيكون شرفيًا وسييقتصر على متابعة الاستايل الخاص باللاعبين، بينما سيتولى باقي طاقم التحكيم الأمور الفنية وأسلوب اللعب
 
وانطلقت اليوم السبت، بطولة العالم لرياضة «ستريت وورك أوت»، تحت سفح الأهرامات بالجيزة، بمشاركة 33 لاعبًا، يمثلون 16 دولة من الست قارات، وذلك تحت رعاية وإشراف مؤسسة كوسكواد، وبحضور عدد من نجوم المجتمع والرياضة المصرية، وسيشارك في فعاليتها المصارع الأوليمبي كرم جابر، الحاصل على ذهبية أولمبياد أثينا في المصارعة، الذي قرر الانضمام لتمثيل اتحاد اللعبة بشكل شرفي، بخلاف طاقم تحكيم أجنبي لإدارة فعاليات منافسات البطولة. 
 
وتعد رياضة «ستريت وورك أوت» أحدث مولود رياضي في مصر، حيث تم إشهار اتحاد اللعبة رسميًا برئاسة إسلام قرطام، يوم الأحد الماضي في مؤتمر صحفي أقيم بوزارة الشباب والرياضة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، ونخبة من نجوم المجتمع والرياضة في مصر. 
التعليقات