مانشستر سيتي يتصدر «البريميرليج» بثلاثية في شباك إيفرتون

تحرير : كريم مليم

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٢١ م
تغلب نادي مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، على نظيره إيفرتون بقيادة مدربه البرتغالي ماركو سيلفا، بنتيجة (3-1)، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت، على استاد الاتحاد، بقيادة الحكم الدولي كريج باسون صاحب الـ39 عامًا، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، ليقتنص السيتي صدارة جدول «البريميرليج» برصيد 44 نقطة، بفارق نقطتان عن ليفربول صاحب المركز الثاني، فيما ظل التوفيز في المركز السابع برصيد 24 نقطة.
 
وأحرز ثلاثية مانشستر سيتي الدولي البرازيلي جابرييل خيسوس (هدفان) في الدقيقيتن (22 - 50)، والدولي الإنجليزي رحيم سترلينج في الدقيقة 69 بعد دقائق من نزوله بديلآ للدولي الألماني ليروي ساني، فيما سجل هدف إيفرتون الوحيد دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 65.
 
وقادت ثنائية جابرييل خيسوس، لاقتحام قائمة أكثر اللاعبين البرازيليين تسجيلاً للأهداف في البريميرليج، حيث يتصدرها كوتينهو بـ41 هدفًا، ثم فيرمينيو بـ40 هدفًا، ثم باوليستا بـ29 هدفًا، ثم ويليان بـ27 هدفًا، ثم خيسوس بـ23 هدفًا.
 
يشار إلى أن ليفربول سيخوض غدًا الأحد مواجهته أمام مانشستر يونايتد، على استاد أنفيلد، بقيادة الحكم مارتن أتكينسون، والتي يسعى خلالها الريدز لاستعادة صدارة «البريميرليج» في حال تحقيقه الفوز على رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
 
التعليقات