مودريتش يهاجم رونالدو وميسى

تحرير : أحمد ثروت

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠١:٥٧ م

سيطرت حالة من الغضب على الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى، من غياب كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، وليونيل ميسي لاعب نادى برشلونه، عن حفل تتويجه بجائزة الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وذلك بعد أن انهى هيمنتهم عليها، التي امتدت لمدة عشرة أعوام، موضحا في مقابله اجراها مع صحيفة سبورتسك الكرواتية أن عدم حضورهم أي حفل لتوزيع جوائز العام فيه قلة احترام للاعبين الآخرين، مشيراً إلى أنهما لا يحضران إلا إذغ كان يضمنان التتويج بالجوائز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مودريتش: "لا أستطيع أن أقول لماذا لم يحضر أي شخص وحقيقة ارتباط ذلك بمدى اعترافه بنتيجة التصويت، هذا هو قرارهما، لكن يبدو أن الجوائز تكون لها قيمة عندما تحصل عليها فقط".

وأضاف: "برأيي الأمر بسيط جدًا، كريستيانو رونالدو وميسي، ظاهرتان وسيطرا على كرة القدم لعشر سنوات، لكن نحن هنا نتحدث عن الأداء خلال الموسم الماضي، إذا أردنا التصويت على نوعية اللاعبين فإن وجودهما يلغي وجود أي خيارات أخرى".

وتابع قائلا: "نفس نتائج التصويت كانت واحدة في قوائم المدربين واللاعبين وأساطير كرة القدم والصحفيين والجماهير هذا العام.. فهل أخطأ كل هؤلاء؟".

اختتم حديثه عن تمديد عقده مع ريال مدريد، قال: "ما يمكنني أن أؤكده في الوقت الراهن هو أنني باق في ريال مدريد حتى نهاية عقدي الحالي والممتد حتى 2020، مؤكدا أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، طالبه الصيف الماضي، بأن يخرج فكرة الرحيل من رأسه، وقال له إنه لا توجد أي نظرية تسمح له بالرحيل عن الميرنجي".

 
التعليقات