سيد عبد الحفيظ: قادرون على الفصل بين إفريقيا والدوري.. والقادم أفضل

تحرير : أحمد شحاتة

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٢ م
قال سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قادر على الفصل بين مباريات إفريقيا وبطولة الدوري العام، وأن كان الهدف الذي يسعى إليه الفريق واحد وهو تحقيق الفوز، وأشار ، إلى أن تركيز الفريق منصب في الفرة الحالية علي مواجهة فريق النجوم التي تقام يوم 17 ديسمبر الجاري والمؤجلة من الاسبوع الثاني عشر في بطولة الدوري العام، وأن الفريق مازال في المرحلة الصعبة التي تحتاج إلي "القلب الجامد" والعزيمة والاصرار من الجميع.
 
وتطرق القائم بأعمال مدير الكرة للحديث عن مواجهة جيما مؤكدا علي أن الفريق الإثيوبي جيد على المستوى الفني، ولاعبيه يمتلكون الثقة في نقل الكرة، ولكن الأهلي لديه هدف واحد، وهو تخطي هذه المرحلة، والصعود إلى دور المجموعات.
 
وأشار إلى أنه سبق وأكّد أن الأهلي يمر في الوقت الحالي بمرحلة صعبة،. مؤكدًا أن الفريق لديه العديد من الارتباطات الهامة خلال المرحلة المقبلة سواء بمواجهة النجوم في الدوري أو السفر بعدها إلى إثيوبيا لمواجهة جيما في لقاء العودة، وأوضح أن الأهلي بعد مباراة العودة أمام بطل إثيوبيا، سيكون على موعد مع مباراتي إنبي والداخلية. وهما المباراتان التي يتطلع فيها الفريق لتحقيق الفوز.
 
وأضاف عبد الحفيظ: "لم يعد أمامنا سوى هدف واحد نعمل عليه وهو تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة، وذلك رغم الظروف الصعبة التي نمر بها في الوقت الحالي، سواء بسبب ضغط المباريات أو الإصابات التي نعاني منها بجانب عدم قيد بعض اللاعبين في القائمة الإفريقية".
 
التعليقات