محمد يوسف: الوقت لم يسعفني لعلاج جميع الأخطاء بسبب ضغط المباريات

تحرير : أحمد شحاتة

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٢ م
قال محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أغلق ملف مباراة البطولة الإفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز من جديد في مباراة النجوم التي تقام يوم الاثنين المقبل والمؤجلة من الاسبوع الثاني عشر في بطولة الدوري العام، وشدد يوسف، على أهمية مواجهة النجوم لاستكمال مشوار الفريق نحو حصد نقاط المؤجلات، والاستمرار في التقدم في ترتيب جدول المسابقة نحو الوصول إلى مكانة الفريق الطبيعية في البطولة.
 
وأبدى المدير الفني المؤقت رغبته في تجهيز بعض اللاعبين العائدين من الإصابة للدفع بهم في المباريات المقبلة، وقال يوسف إن الفريق حقق نتيجة طيبة بالفوز على جيما الإثيوبي، أمس، بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، واضاف: "كنت أتمنى زيادة حصيلة الأهداف اليوم من أجل انهاء الأمر مبكرًا قبل لقاء العودة في اثيوبيا ولكن لم يحالفنا التوفيق في ذلك."
 
وأوضح أن الفريق أهدر العديد من الفرص على مدار شوطي المباراة سواء بسبب غياب التركيز او فقدان الثقة لدى بعض اللاعبين، مؤكدًا أن هناك بعض الفرص تم إهدارها أيضا نتيجة لأخطاء في التعامل معها، وهو الأمر الذي يحتاج إلى مزيد من التدريبات خلال الفترة المقبلة لمواجهته، وأن الفترة التي تولّى فيها المهمة بشكل مؤقت لم يسعفه الوقت لعلاج جميع الأخطاء بسبب ضغط المباريات في ظل خوضها كل 3 أيام.
 
وأشار يوسف، إلى أنه سعيد بالمستويات التي يقدمها وليد سليمان، نجم الفريق، مؤكدًا أن اللاعب قيمة كبيرة، ويمتلك تاريخًا كبيرًا بعد المستويات التي قدمها خلال السنوات التي ارتدى فيها قميص الأهلي. مشددًا على أن اللاعب له دور ملموس مع الأهلي محليًا وإفريقيا طوال السنوات الماضية.
 
وأوضح أن «وليد» يعاني مثل زملائه من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات، بالاضافة إلى شكواه من بعض الآلام فى القدم. ولكن الجهاز الفني يسعى دائما لتجهيزه مع الحفاظ على تواجده باستمرار فى الحسابات الفنية، وهو ما دفعه لمنحه مزيدًا من الراحة أمس في بداية المباراة أمام جيما قبل الاستعانة به في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
 
التعليقات