مارسيلو ينفي التفكير في الرحيل عن ريال مدريد

تحرير :

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٦ ص
أكد مدافع ريال مدريد مارسيلو على عدم تفكيره في الرحيل عن صفوف ريال مدريد وسط إشارة من بعض التقارير إلى غهتمام يوفنتوس الإيطالي بضمه لمرافقة زميله السابق في الفريق الملكي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي هذا الشأن قال اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا: "لم أفكر من قبل في الرحيل عن صفوف ريال مدريد والتفكير في خيارات آخرى، فلقد فعلت كل شيء ممكن للبقاء مع ريال مدريد ولم أفكر أبدأ في عدد الدقائق التي أشارك بها مع الفريق"، وذلك نقلًا عن موقع "فور فور تو".
 
وأضاف الظهير الأيسر البرازيلي: "إذا شاركت في 15 دقيقة في كل مباراة، فسأقدم كل ما لدي في تلك الدقائق للعب المزيد في المباريات المقبلة ومحاولة مساعدة الفريق على الفوز".
 
وتوج مارسيلو من قبل بأربع ألقاب في الدوري الإسباني ومثلهم في دوري أبطال أوروبا إلى جانب العديد من الألقاب الآخرى منذ إنضمامه إلى ريال مدريد في عام 2007.
 
واستعاد اللاعب البرازيلي ذكريات إنضمامه إلى ريال مدريد قائلًا: "الانتقال حدث بصورة سريعة للغاية، وكنت أظن في بداية الأمر أن الموضوع ليس أكثر من مزاح".
 
وتابع مارسيلو: "دائمًا ما رأيت ريال مدريد كفريق عظيم للغاية، ومن ثم بصورة مفاجأة وجدت نفسي في الفريق بين لاعبين لم إعتد سوى على مشاهدتهم في التلفزيون أو في ألعاب الفيديو، الأمر كان أكثر من رائع".
 
التعليقات