فان ديك لا يخشى مواجهة مانشستر يونايتد

تحرير :

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٥ ص
أكد فيريجيل فان ديك المدافع الهولندي لفريق ليفربول على عدم خوفه من مواجهة مانشستر يونايتد غدًا في قمة مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي، مشيرًا في الوقت ذاته إلى معرفته بالقوة الهجومية التي يتمته بها لاعبو الشياطين الحمر، ويدخل الريدز قمة الغد وسجله لم يتعرض لأي هزيمة في الدوري هذا الموسم حيث يتصدر جدول الترتيب، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس بفارق 16 نقطة عن ليفربول، ويملك الريدز أقوى خط دفاع في الدوري بعدما إهتزت شباكه بـ6 أهداف ويملك ثالث أعلى نقاط بعد مرور 16 جولة في تاريخ البريميرليج.
 
وقال فان ديك: "نعلم جيدًا ما سنواجهه، نحن نتمتع بعنصر السرعة أيضًا وبالتالي لا يوجد ما نخشاه، ولكن علينا التعامل بحذر مع خطورتهم".
 
وأضاف فان ديك: "يملك مانشستر لاعبين جيدين وخاصة في خط الهجوم، وعلينا الاستعداد لذلك، ولكن علينا فرض أسلوبنا ووضعهم تحت ضغط كبير".
 
وتابع فان ديك: "نشعر بالفخر من قوتنا الدفاعية والهجومية أيضًا، ولكني كمدافع أركز بشكل شخصي على إهتزاز شباكنا بست أهداف فقط، ولكن تلك الاحصائية لن تربحنا أي شيء، لا يزال أمامنا طريق طويل، ولكن بشكل عام نحن فخورون بتلك البداية".
 
وواصل المدافع الهولندي: "لا ترغب في خسارة أي مباراة، ولا نرغب في أن تهتز شباكنا بأي أهداف".
 
 
التعليقات