وليد صلاح الدين ومتعب يُجيبان..« ماذا يحتاج الأهلي؟»

تحرير : أحمد سعيد

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٢ ص

رفض وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق التعليق على أداء المالي ساليف كوليبالي، مدافع القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع التعليق لكن اللاعب يجتهد ويحاول الظهور بشكل جيد مع الفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال نجم الأهلي الأسبق لقناة أون سبورت، أنه لا يحق له التعليق على مستوى لاعب في الأهلي، مشيرًا إلى أن مسؤولي الأهلي هم من يمتلكون الحكم واتخاذ القرار النهائي بشأن اللاعب.

وعن احتياجات الأهلي في الفترة المُقبلة، قال وليد صلاح الدين أن الأهلي يحتاج للاعب خط وسط مثل محمد شوقي ولاعب رقم 10 سوبر ، مثل محمد أبو تريكة وعبد الله السعيد، مع مدافع سوبر سيكون للفريق شكل آخر".

في المقابل علق عماد متعب قائلاً: "كارتيرون هو من تعاقد مع اللاعب نظرًا لمعرفته السابقة له عندما كان يدرب فريق مازيمبي، وهو الأدرى بإمكانيات اللاعب".

وتابع متعب: "عندما تعاقد الأهلي مع فلافيو الجماهير كانت غير راضية عن أدائه، ولكن اللاعب كان يقدم أداء جيد في التدريبات والوحيد الذي كان يدافع عنه هو مانويل جوزيه ولاعبي الفريق الذين يرونه يومياً في التدريبات".

وواصل متعب:" الأهلي يحتاج لمدافع ليس تقليلًا من المتواجدين في الأهلي حاليًا ولكن الفترة الحالية تحتاج لمدافعين نظرًا لإصابة محمد نجيب ورامي ربيعة".

وأضاف:" الأن مروان محسن يظهر بشكل جيد مع الأهلي وسجل خلال المباراتين الماضيتين، فهل بعد عودة وليد أزارو سيعود مروان كبديل، أم أن الجهاز الفني سيبقي على أزارو كبديل؟".

 

التعليقات