إيهاب جلال ينهي اتفاقه مع المصري ويستقر على جهازه المعاون

تحرير : علي الزيني

١٤ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٣٣ م

أنهى مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى اتفاقه مع إيهاب جلال، المدير الفنى السابق للزمالك ومصر المقاصة والحالى لأهلى طرابلس الليبى، لتولى قيادة الفريق، خلفاً لميمى عبدالرازق، وذلك بعدما نجحت المفاوضات التى قادها سمير حلبية، رئيس النادى، مع «جلال»، الذى رحب بتدريب الفريق، كما سهل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إتمام التعاقد، بعدما أبدى استعداده لتحمل قيمة الشرط الجزائى لـ«جلال» مع فريقه الليبى، والبالغ شهرين من راتبه، أى ما يُقدر بـ100 ألف دولار.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واستقر جلال على الجهاز المعاون له في تدريب المصري البورسعيدي خلال الأيام القادمة، وسيضم كلا من، حمد إبراهيم مدرب عام، ومصطفى يونس مديراً للكرة، ومصطفى كمال مدرب حراس مرمى، ومحمود جابر مدير إداري، ومجدي الألفي مسئول الجهاز الطبي، وتم تكليف حسن نصر بالإشراف على تدريبات جميع حراس مرمى النادي المصري بمختلف الفرق.

ويتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي في الوقت الحالي مصطفى يونس لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد عقب إقالة ميمي عبد الرازق من تدريب الفريق بسبب سوء نتائج المباريات في الدوري الممتاز.

وقاد مصطفى يونس المصري في ثلاث مباريات أمام الإنتاج الحربي والزمالك والداخلية ، وتعادل سلبياً مع الأول، ثم خسر من الزمالك بثنائية، وتعادل مع الداخلية إيجابياً بهدف لكل منهما.

ويستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره ساليتاس البوركيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، على ستاد المصري ببورسعيد في الرابعة والنصف عصر غدًا السبت.

 

التعليقات