ناصر ماهر يكشف سر احتفاله مع على لطفي

تحرير : أحمد سعيد

١٤ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٩ م

عبر ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على جيما الإثيوبي بهدفين نظيفين مساء اليوم، الجمعة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلاً:" الفوز على بطل إثيوبيا في هذه الرحلة الهامة أمر جيد، خاصة وأن الأهلي واصل تحقيق سلسلة الانتصارات، مُبدياً سعادته بالهدف الذي سجله خلال المباراة".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح ناصر ماهر، أنه بذل أقصى جهد لديه خلال الفترة الماضية، من أجل إثبات جدارته بالتواجد في حسابات الجهاز الفني.

وأشار ناصر ماهر، إلى أن الأهلي لديه طموحات كبيرة للفوز ببطولة إفريقيا، رغم أن الفريق يؤدي وسط أجواء استثنائية نتيجة لضغط المباريات والغيابات لكن الفريق قادر على عبور هذه المرحلة، والوصول إلى الأهداف التي يسعى لها وهي الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير.

وعن احتفاله الخاص مع علي لطفي حارس مرمى الأهلي، عقب تسجيله الهدف قال: "علي لطفي توقع تسجيلي هدف في مباراة اليوم لذلك ذهبت لمصافحته".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا سهلًا على منافسه جيما جيفارا الأثيوبي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الذهاب من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أحرز هدفي المباراة ناصر ماهر في الدقيقة 8، وأضاف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 38.

التعليقات