هشام محمد:نعاني من ضغط المباريات والقادم أفضل للأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٤ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٩ م

أعرب هشام محمد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق، اليوم، أمام جيما الإثيوبي بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا مشيرًا إلى إن الفرص التي أتيحت كانت كفيلة لمضاعفة الأهداف، لكن في النهاية النتيجة تعد جيدة وسط الظروف الحالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف أن «جيما» ظهر بصورة جيدة وغير متوقعة، وأثبت أنه فريق محترم، ولديه رؤية داخل الملعب، وجيد في نقل الكرة بصورة جماعية، مما صعب المهمة على الأهلي خاصة في الشوط الثاني.

وأشار هشام محمد إلى أن الأهلي يمر حاليًا بفترة صعبة نتيجة لضغط المباريات ولتعرض العديد من اللاعبين للإصابات والغيابات، مؤكدًا أن القادم أفضل وأن أهم شيء هو تجاوز هذه المرحلة وتحقيق أهدافها.

وقال لاعب خط وسط الفريق، إن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا صفحة مباراة جيما بعد دقاق من انتهائها للتركيز في مباراة النجوم، يوم الاثنين القادم، في الدوري ومن بعدها العودة للتفكير في مباراة العودة أمام جيما بإثيوبيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا سهلًا على منافسه جيما جيفارا الأثيوبي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الذهاب من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أحرز هدفي المباراة ناصر ماهر في الدقيقة 8، وأضاف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 38.

التعليقات