يوسف: كنت أتمنى زيادة حصيلة الأهداف في مباراة جيما

تحرير : أحمد سعيد

١٤ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤٧ م

أعرب محمد يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بعد فوز فريقه على جيما الأثيوبي، مشيرًا إلى أن الأحمر بدأ مشواره في البطولة الإفريقية بفوز مهم للعبور لدور المجموعات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال يوسف عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: "كنت أتمني زيادة حصيلة الأهداف اليوم من أجل انهاء الأمر مبكرًا قبل لقاء العودة في اثيوبيا ولكن لم يحالفنا التوفيق في ذلك."

وأوضح أن الفريق أهدر العديد من الفرص على مدار شوطي المباراة سواء بسبب غياب التركيز او فقدان الثقة لدى بعض اللاعبين، مؤكدًا أن هناك بعض الفرص تم إهدارها أيضا نتيجة لأخطاء في التعامل معها، وهو الأمر الذي يحتاج إلى مزيد من التدريبات خلال الفترة المقبلة لمواجهته، مؤكدًا أن الفترة التي تولّى فيها المهمة بشكل مؤقت لم يسعفه الوقت لعلاج جميع الأخطاء بسبب ضغط المباريات في ظل خوضها كل 3 أيام.

وأشار المدير الفني المؤقت للأهلي، إلى أن الفريق أغلق ملف البطولة الإفريقية، وسيبدأ التفكير في مباراة النجوم المقرر لها يوم الإثنين المقبل. مؤكدًا أنه يتطلع لتجهيز بعض اللاعبين المصابين من أجل الاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة.

وأشار يوسف، إلى أنه سعيد بالمستويات التي يقدمها وليد سليمان، نجم الفريق. مؤكدًا أن اللاعب قيمة كبيرة، ويمتلك تاريخًا كبيرًا بعد المستويات التي قدمها خلال السنوات التي ارتدى فيها قميص الأهلي. مشددًا على أن اللاعب له دور ملموس مع الأهلي محليًا وإفريقيا طوال السنوات الماضية.

وأوضح أن «وليد» يعاني مثل زملائه من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات، بالاضافة إلى شكواه من بعض الآلام فى القدم، ولكن الجهاز الفني يسعى دائما لتجهيزه مع الحفاظ على تواجده باستمرار فى الحسابات الفنية، وهو ما دفعه لمنحه مزيدًا من الراحة اليوم في بداية المباراة أمام جيما قبل الاستعانة به في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وأتم يوسف: "تركيزنا فى الوقت الحالى على اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق ولم يحن الوقت للحديث عن موقف اللاعبين المعارين وغيرها من الأمور الفنية".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا سهلًا على منافسه جيما جيفارا الأثيوبي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الذهاب من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أحرز هدفي المباراة ناصر ماهر في الدقيقة 8، وأضاف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 38.

التعليقات