صلاح بعد الفوز بجائزة BBC: أريد تحقيق لقب مع ليفربول

تحرير : علي الزيني

١٤ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٨:١١ م

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز بجائزة BBC لأفضل لاعب في أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، وتحدث صلاح خلال مقابلة تلفزيونية عقب التتويج بالجائزة قائلاً: "سعيد بما يحدث لي، لكن هدفي في الفترة المقبلة هو أن أحقق أي لقب مع فريق ليفربول.. أريد أن أطور من مستواي، الكل متحفز، علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث."

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال صلاح عقب التتويج: "إنه شعور رائع أن أفوز بتلك الجائزة مرتين على التوالي، وأشعر أنني أمر بأوقات سعيدة للغاية".

وأضاف "أفضل لحظاتي في 2018؟ ربما مباراة روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هي الأفضل، أو مباراة توتنام التي سجلت فيها هدفين.. كل مباراة أسجل فيها ويفوز فريقي هي الأفضل بالنسبة لي.. أريد الفوز بالجائزة في العام المقبل أيضا، هذا شعور رائع.. أعتقد أن هذا العام شهد لحظات مثيرة، خاصة مباراتي توتنهام في الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، ولقاء روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتوج محمد صلاح، نجم ليفربول، بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في عام 2018، وتفوق الفرعون المصري، على زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني، والمغربي مهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس، والغاني، توماس بارتي لاعب أتليتكو، والسنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي.

وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها صلاح بتلك الجائزة التي بدأت منذ عام 1992، وأصبح صلاح هو ثاني لاعب عبر تاريخ تلك الجائزة يظفر بها مرتين متتاليتين بعد النيجيري جاي جاي أوكوشا الذي حصل عليها عامي 2003 و2004، وأصبح صلاح هو أول لاعب مصري يحصد الجائزة مرتين، بعدما سبق للثنائي محمد بركات ومحمد أبو تريكة الفوز بها مرة واحدة فقط لكل منهما.

 

التعليقات