كلوب: مورينيو الأنجح عالميًا.. وحان وقت الفوز على يونايتد

تحرير : علي الزيني

١٤ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:١٢ م

يرى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أنه حان الوقت من أجل الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بعد غدًا الأحد في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أن جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر هو الأكثر نجاحا في العالم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث كلوب في المؤتمر الذي عقد اليوم الجمعة، قائلًا: "إنها مباراة كبيرة ومهمة جدا، إنها مميزة للغاية، عندما كنت في ألمانيا كنت أفعل كل ما بوسعي لمشاهدتها، إنها مواجهة صعبة.. في بعض الأحيان لم نحصل على النتائج التي نستحقها أمام مانشستر يونايتد، لم نفز كثيرا عليهم، ولكننا سنحاول تغيير ذلك.. أعلم أنها مباراة قوية، وسنكون مستعدين لذلك. لقد حققنا هدفا كبيرا في دوري الأبطال، وأتطلع الآن لهذه المباراة".

وحول الإصابات الدفاعية التي يعاني منها الفريق: "لست في أزمة إلا إذا كنت تشعر بها. إصابة أرنولد ليست خطيرة مثل الآخرين، كان سيء الحظ، كما هو الحال مع جويل ماتيب وجو جوميز. يجب علينا إيجاد حل لهذه المشكلة".

وسئل عما إذا كان هذا هو كلاسيكو إنجلترا، فأجاب: "اللاعبون يتحدثون لبعضهم في غرف تغيير الملابس. إنها مثل أي مباراة أخرى، يجب أن تعطي كل ما لديك لمحاولة الفوز بها. أنا فخور لسماع أنها كلاسيكو إنجلترا. إنها مباراة كبيرة.. إذا كان السير أليكس فيرجسون قال إنها كلاسيكو إنجلترا، فهذا أمر رائع جدا، لأنني سبق وأن شاركت في كلاسيكو ألمانيا".

وأردف: "لم أكن مهتما بما يحدث في مانشستر يونايتد. كنت فقط على دراية بالانتقادات، لكن عندما نحلل جيدا، فإن لديهم الكثير من الجودة، ودي خيا في المرمى، راشفورد ولوكاكو ولينجارد. إنهم لا يصدقون، بول بوجبا لاعب من الطراز العالمي، ويجب أن نستعد له أيضا".

وعندما سئل عن بوجبا بشكل خاص، وإمكانية تدريبه، أجاب ساخرًا: "هل سألت جوزيه مورينيو عن فاينالدوم. أنتم وحدكم من تعرفون ماذا يمكن أن يحدث. لو أجبت على هذا السؤال، لذا لن أجيب".

وعن مدافعه كلاين، قال كلوب: "أصيب في الأسابيع الماضية، ولكن لحسن الحظ عاد للتدريب في آخر 3 أو 4 أيام. لا أعرف إن كان جاهزا للعب 90 دقيقة، لكنه جاهزا للمباراة".

وأشاد بالبرتغالي جوزيه مورينيو، قائلا: "لم يظهر مانشستر يونايتد أي نقص في الطموح، مورينيو هو المدرب الأنجح في العالم، هذا هو الحال".

ورد كلوب على سؤال لأحد الصحفيين، بأن آخر مباراتين في الأنفيلد أمام اليونايتد انتهت سلبيا، بقوله: "وفي المرة التي قبلها خسرنا بهدف واين روني، أعتقد أن حان الوقت".

واختتم حديثه عن الإنتقالات الشتوية، قائلًا: "من غير المرجح أننا سنفعل شيء في سوق الانتقالات، أما بخصوص هاري ويلسون ففي حال حدوث أي شيء سوف نتحدث".
 

التعليقات