تفاصيل تعاقد الأهلي مع جيرالدو.. جيلبرتو كلمة السر

تحرير : أحمد سعيد

١٤ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣٣ ص
حصل مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي على توقيع جيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي، لمدة أربعة مواسم ونصف، تمهيدا لانتقاله للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، وعلمت «الفرسان»، اليوم الجمعة، أن عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي سافر أمس الخميس، إلى أنجولا من أجل إنهاء كافة المفاوضات مع نادي اول أغسطس الأنجولي، وحضر عدلي القيعي مباراة للفريق الأنجولي من أجل مشاهدة جيرالدو لكن اللاعب صاحب الـ27 عامًا لم يشارك بالمباراة.
 
وتواجد في المفاوضات الأنجولي جيلبرتو الظهير الأيسر السابق للأهلي، وكان هو كلمة السر في المفاوضات بين اللاعب والأهلي خلال الفترة الماضية وهو من اقنع جيرالدو دا كوستا بالتوقيع للقلعة الحمراء.
 
وفي نفس السايق كشف مصدر بالنادي الأهلي أن جيرالدو دا كوستا من الوارد خروجه في إعارة لنهاية الموسم خاصة وأن اللاعب لن يسمح بقيده بالقائمة الافريقية نظرا لقيده في قائمة فريق ول أغسطس الإفريقية.
 
جدير بالذكر أن فريق أول أغسطس الأنجولي ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا، على يد ‏اوتوهو الكونغولي بنتيجة ٤-٤ بمجموع مباريات الذهاب والإياب، حيث استفاد الفريق الكونغولي بالهدف الاعتباري.
التعليقات