أولمبياكوس يتأهل لدور 32 بالدوري الأوروبي على حساب ميلان

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٦ ص

حقق فريق أوليمبياكوس اليوناني فوزًا هامًا على نظيره فريق ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سجل بابي ابو سيسيه الهدف الأول لبطل اليونان في الدقيقة 60 من زمن المباراة واضاف زاباتا لاعب ميلان الهدف الثاني لفريق أولمبياكوس في مرماه عن طريق الخطأ، وبعد الهدف الذي أحرزه في مرماه سجل في شباك أولمبياكوس بعدها بدقيقتين فقط، وفي الدقيقة 81 سجل كونستاتتينوس الهدف الثالث لأولمبياكوس اليوناني من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق أولمبياكوس لــ 10 نقاط في المركز الثاني من ترتيب المجموعة السادسة التي يتصدرها فريق ريال بيتيس بــ 12 نقطة، بينما ودع ميلان بطولة الدوري الأوروبي  بعدما تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثالث ليتأهل أولمبيكاوس بفارق الأهداف لدور الــ 32.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة تعادل فريقي ديديلانجي اللوكسمبرجي و ريال بيتيس سلبيًا في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد خوسي بارثيل، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد بيتس 12 نقطة في صدارة المجموعة، بينما أصبح رصيد فريق ديديلانجي نقطة واحدة في ذيل المجموعة السادسة.

التعليقات