سسكا موسكو يكتسح ريال مدريد في دوري الأبطال

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٧ م

حقق فريق فيكتوريا بلزن التشيكي الفوز على نظيره روما الإيطالي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سجل يان كوفاريك الهدف الأول لفيكتوريا في الدقيقة 62 من زمن المباراة، ثم تعادل للذئاب سينجيز أوندير في الدقيقة 68، ومع الدقيقة 72 تمكن توماس شوري من تسجيل الهدف الثاني في شباك روما.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق فيكتوريا بلزن لـ 7 نقاط في المركز الثالث من ترتيب المجموعة السابعة والتي تضم كلًا من ريال مدريد وسسكا موسكو بالاضافة إلى طرفي لقاء اليوم، بينما تجمد رصيد فريق روما الذي ضمن التأهل بصحبه الريال عند 9 نقاط.

وتأهل فريق فيكتوريا بلزن إلى بطولة الدوري الأوروبي بعد اقتناصة المركز الثالث في المجموعة وهي البطاقة التي صعدت به إلى الدوري الأوروبي.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة وفي اطار منافسات المجموعة السابعة خسر فريق ريال مدريد بثلاثية نظيفة أمام فريق سسكا موسكو في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسجل لفريق سسكا فيدور شالوف في الدقيقة 37، جيورجي سشينيكوف في الدقيقة 43، أرنور سيغوردسون في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

ورفع سسكا موسكو من رصيده لــ 7 نقاط في المركز الرابع من المجموعة السابع التي تأهل منها ريال مدريد وروما لدور الــ 16 بدوري أبطال أوروبا، بينما تأهل فيكتوريا بلزن للدوري الأوروبي بسبب المواجهات المباشر التي جاءت في صالحه على حساب الفريق الروسي.

التعليقات