مايكل أوين يكشف سر تألق محمد صلاح مع ليفربول

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٠٤ م

 يرى مايكل أوين أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح يمتلك ميزة لا يلتفت الكثيرون لها أو ينتبهوا لأهميتها خلال مشاهدته في المباريات، قائلاً :"كان هدفاً فردياً رائعاً، صلاح لديه ميزة لا ينتبه لها الكثيرون وهي القوة البدنية".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف أوين خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء :"صلاح يتعرض للعديد من الالتحامات القوية لصغر حجمه، ولكنه مثل الوزن الثقيل على الأرض لا يتزحزح بسهولة...أنا وريو فيرديناند واجهنا بعض اللاعبين من هذه النوعية، عندما تحاول الاصطدام بهم تجدهم أزاحوك بعيداً".

وصف أوين صلاح بأنه قوى مثل الثور، الناس تتساقط من حوله، مشيرا إلى أن هناك أخطاء ارتكبها مدافع فريق نابولي وحارس المرمى، لكن من وجهة نظر هجومية، ما حدث من جانب صلاح رائع، واستطاع أحراز هدفًا لا يقدر بثمن. 

وبسؤاله عن سر عدم احتفاله بعد الأهداف التي يحرزها في المباريات الأخيرة رد أوين قائلأً:"اعتقد أنه لا يرى نفسه كما كان في العام الماضي، ومن ثم هو يرفض الإحتفال، وإن كنت أرى انه يؤدي أداءً رائعاً فهو لاعب متميز جداً".

.يُذكر أن صلاح واصل تألقه مع الريدز هذا الموسم، بتسجيل هدف الفوز في شباك نابولي أمس الثلاثاء، بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لينجح في تسجيل 13 هدفاً وصنع 5 أهداف في 23 مباراة بقميص ليفربول هذا الموسم.

 

التعليقات